الأسلوب الحديث

العودة إلى الصفحة الرئيسية للمدونة.

صياغة ملاذك المستوحى من البحر الأبيض المتوسط

إذا كنت تتوق إلى كشف السر لصناعة نمط حياة يجسد الهروب الأبدي، فلا تبحث أبعد من ملجأ منزلك الخاص. في وسط عاصفة من اتجاهات التصميم المعاصرة، هناك جمالية تشع كمنارة للاسترخاء والهروب: الطراز البحر الأبيض المتوسط. هذا العام، فقد أسرت قلوب عشاق الديكور، مع وعد بأن تأخذك إلى ملاذ ساحلي مباشرة في راحة منزلك الخاص. هل أنت متحمس للانطلاق في هذه الرحلة؟ لا تخف، فقد قمنا بجمع نصائح أساسية لمساعدتك في صياغة نزل ساحلي تراودك التصورات به منذ فترة طويلة.

صورة المقدمة

الملمس الطبيعي

أنشئ أجواء مريحة باستخدام: الحجر، التراكوتا، والخشب. من جدار جذاب مصنوع من الحجر إلى أواني التراكوتا الساحرة التي تحتوي على نباتات نابضة بالحياة، أو قطع الأثاث المصنوعة من الخشب المتآكل، هذه العناصر تضيف عمقًا وشخصية إلى منزلك المستوحى من البحر الأبيض المتوسط.

الجدران المبيضة:

قبل جو الهدوء للمنازل البحرية من خلال تزيين جدرانك بالطلاء المبيض أو الجير. تعكس هذه التقنية الخالدة ضوء الشمس، مما يمنح شعورًا منعشًا ومفتوحًا لمساحتك، مستحضرة نسيم الساحل.

لمسات الفسيفساء:

أدخل حرفية بلاط الموزاييك في مخطط ديكورك. سواء كنت تزين جدار المطبخ أو تزين الطاولات والمرايا، هذه الأنماط المعقدة بألوان الأزرق والأخضر والألوان الأرضية تضيف لمسة من جمال البحر الأبيض المتوسط ​​إلى منزلك.

صورة تم إنشاؤها بواسطة بلاط موزاييك البحر الأبيض المتوسط.

مثال مولّد لفسيفساء زرقاء مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

الضوء الطبيعي:

استفد من دخول الضوء الطبيعي إلى أقصى حد من خلال اختيار الستائر الشفافة أو التمسك بعدم وجود معالجات للنوافذ على الإطلاق. دع أشعة الشمس ترقص في مساحتك، مضيئة الأنسجة والألوان الطبيعية التي تحدد الديكور المستوحى من البحر الأبيض المتوسط.

العناصر النباتية:

استحضر المناظر الخضراء للبحر الأبيض المتوسط ​​من خلال إدماج النباتات والعناصر النباتية في منزلك. اختر النباتات التي تحب الشمس مثل الزيتون والنباتات الشجيرية واللافندر، وضعها في أواني طينية أو سلال مُنسوجة، لتضفي على مساحتك جاذبية عضوية.

لوحة ألوان الساحل: الحجر، الأصفر والأزرق الفاتح

استول على جوهر البحر الأبيض المتوسط ​​مع لوحة ألوان مختارة بعناية مستوحاة من المناظر الساحلية:

صورة مولّدة باللون الأزرق الفاتح لمعيشة بأسلوب البحر الأبيض المتوسط.

مثال على لون أزرق فاتح لغرفة معيشة بأسلوب البحر الأبيض المتوسط.

عندما تدمج هذه الألوان وعناصر التصميم في ديكورك، ستبدأ في رحلة لإنشاء مساحة تنبض بسحر خالد وأناقة بدون جهد من الحياة الساحلية. فلنقم بذلك، استمتع بحواسك واسمح لجاذبية البحر الأبيض المتوسط ​​أن تسحر منزلك.

العودة إلى الصفحة الرئيسية للمدونة.